~*¤ô§ô¤*~ منتدى مملـــكة الرومانســـية ~*¤ô§ô¤*~



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  "لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حازم عيسى ابو الروس
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمل/الترفيه : محاسب -- مضيف سياحى
المزاج المزاج : رومانسى-حزين

مُساهمةموضوع: "لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟   الأحد سبتمبر 09, 2012 11:15 am

لماذا.. تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟
لماذا...تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا... وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير . ؟؟


لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..؟؟

في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا... تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ؟؟

لماذا.. لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،

وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع ؟؟

لماذا... لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ؟؟

لماذا... تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه ؟؟

أنك عشت لحضات فرح وسرور

لماذا...لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك ؟؟

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشهأفضل منك ولاترى من هم أسوء منك

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك ؟؟

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل ؟؟

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل

نعم ..نعم لكن نحن بشر

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتناوإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك ويسكنه مؤبد


إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل انني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتســــم ،،•~~،،عش حياتـــــك

لأنك تستحق أن تعيش سعيداًإمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجهولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

"لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــ
المبــــــــــــــــــــــــــــدع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد جعفر النجار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 31
العمل/الترفيه : مدرس با لتربيه والتعليم
المزاج المزاج : الحمد لله تمام

مُساهمةموضوع: رد: "لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟   الأحد سبتمبر 09, 2012 12:06 pm


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــ



اللهم اجعل وفاتي في صلاتي بين سجدة وتسبيح وركوع
واجعل آخـر كلامي في حياتي لفظ قول الشهادة في خشوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود حمادة ابوحجازى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 943
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمر : 22
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : مدير منتدى مملكة الرومانسية
المزاج المزاج : تمام الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: "لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟   الإثنين سبتمبر 10, 2012 7:41 pm


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــ
المنتدى منتداكم انشا لكم فحافظوا معنا على الرقى به










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almamlaka.hooxs.com
حازم عيسى ابو الروس
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمل/الترفيه : محاسب -- مضيف سياحى
المزاج المزاج : رومانسى-حزين

مُساهمةموضوع: رد: "لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟   الجمعة سبتمبر 14, 2012 10:15 pm


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــ
المبــــــــــــــــــــــــــــدع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ منتدى مملـــكة الرومانســـية ~*¤ô§ô¤*~  :: قسم الادب والادباء :: منتدى الشعر والخواطر-
انتقل الى: